-->

أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها

أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها


الأشخاص الذين يركضون كل صباح يحرقون الكثير من السعرات الحرارية لأنهم يستخدمون الكثير من القوة والطاقة ، وعلى الرغم من أن الركض الصباحي شيء رائع ، يجب الانتباه إلى الطعام الذي سوف تأكله بعد الركض، إليك بعض الأفكار اللذيذة والفريدة التي تنبض بالحياة في وجبة الإفطار وتساعدك على البقاء نشيطًا طوال اليوم.


أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها
أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها


صدر دجاج صدور دجاج تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ، وتعتبر واحدة من أصح الخيارات للحوم في الوجبة اليوم ، لأنها تحتوي على السيلينيوم الذي يقلل من خطر التهاب المفاصل ، ويمكن طهيه بسهولة ، وطعمه لذيذ يمكنك أيضًا وضعه على نار خفيفة قبل الذهاب إلى الجري ، وبمجرد العودة ، تكون الوجبة جاهزة ، حيث أن وجبة الإفطار وجبة مهمة ويجب أن تكون غنية.

السلمون عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية ، لا يوجد بديل أفضل للسلمون ، لأنه مليء بأحماض أوميجا 3 الدهنية ومضادات الأكسدة ، ويمكّن الجسم من التعافي بسرعة إنه يحسن وظائف المخ ، حيث يمكنك طهي سمك السلمون مع البطاطا المشوية ، وبعض الخضار المسلوقة ، وإضافة القليل من زيت الزيتون لمزيد من الفوائد الصحية.

الموز هي واحدة من أفضل مصادر الكربوهيدرات الصحية. يحتوي الموز على مزيج من الفيتامينات والكربوهيدرات ، مما يعزز قدرة الرياضيين على تحمل التعب. كما يعوضك عن كل الفواكه. يمكن خلطها في خلاط مع الحليب الخالي من الدسم والفراولة وإضافة بعض عصير الليمون بنكهة. ألذ.

سلطة الفاكهة يمكن تناول الفواكه الحلوة والعصرية ، التي تعد مصدرًا كبيرًا للفيتامينات ، بعد الجري في الصباح ، ونحن ننصحك بتناول البرتقال والتفاح والتوت والجريب فروت ، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة ، وهي مثالية لوجبة إفطار صحية.

الخضروات إن تناول الخضروات فكرة جيدة لتحديث يومك. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والبروتينات والفيتامينات والمعادن التي تعزز الجسم وتساعدك على بناء عضلات أصغر وأكثر قوة، لذلك نوصي بتناول أوراق السبانخ والخس والقرنبيط والجزر لخفض ضغط الدم. إذا كنت تريد شطيرة ، يمكنك إعداد خيار ساندويتش الخيار والطماطم وإضافة البيض المسلوق.

اللوز اللوز هو مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة المعروفة بخفض الكوليسترول لأنه يحارب جميع الأمراض التي تهدد الحياة ، خاصة إذا كنت تتناولها بانتظام. يمكنك تناولها بعد الجري في الصباح عن طريق إضافة رقائق الذرة أو الحليب الصحي.

الشوفان يحتوي دقيق الشوفان على البروتين والألياف والكربوهيدرات. الألياف تجعلك تشعر بالشبع وتقلل من نسبة الكولسترول الضار. يمكنك أيضًا إضافة أي فاكهة من اختيارك لتجعلها لذيذة وصالحة للأكل.

الزبادي اليوناني الزبادي اليوناني عبارة عن وجبة خفيفة لذيذة لجميع الرياضيين ، لأنها مليئة بالبروتين ، الذي يساعد على بناء العضلات ، ويزيد الأيض ، مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، ويجب تناوله مع بعض الفواكه واللوز لتذوق إضافي.